Publisher Theme
Art is not a luxury, but a necessity.

هكذا كانت وفاة الفنان هيثم أحمد زكي شاهد الفيديو

0

تصدر خبر وفاة الفنان هيثم أحمد زكي جميع التريندات في مواقع التواصل الاجتماعي وإليكم التفاصيل…لقد بدأ مشوار الراحل هيثم أحمد زكي استكمالا عن مشاهد والده أحمد زكي في فيلم حليم ثم بعدها قام أول بطولة سينمائية مطلقة له فيلم البلياتشو مع الفنان الراحل أحمد راتب والفنان أحمد عبد الوهاب، ثم بعد ذلك تغيب عن الساحة الفنية لمدة ثلاثة سنوات ثم بعد ذلك شارك في مسلسل الجماعة ثم مسلسل دوران شبرا.

كان بداية مشوار الفنان الراحل هيثم أحمد زكي في عام 2006، حيث قام بتقديم مجموعة متميزة من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، وكان من الممثلين الرائعين والمحببين وكان قد يشبه والده الفنان أحمد زكي في كل شئ، وكان دائما يتحدث وهو متأثرا بفقدان عائلته منذ صغره.

قصة حياة الفنان هيثم أحمد زكي

الممثل الفنان احمد هيثم زكي هو نجل الفنان أحمد زكي من زوجته الراحلة الفنانة هالة فؤاد، حيث ظهر أول مرة مع والداه في فيلم حليم والذي كان يعرض قصة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في عام 2006، حيث استكمل دوره في الفيلم بعد وفاة أبيه إثر مرض السرطان، كما توفيت  والدته بنفس المرض في عام 1993.

كان هيثم يعانى من الوحدة القاتلة حيث انه كان يعيش وحيدا في منزل والده الفنان الراحل أحمد زكي، كما كان هذا الفنان يخشى أن يموت وحيدا وصغير داخل المنزل دون أن يشعر به أحد، ويعتبر هيثم هو نتاج ثمرة قصة الحب التي عاشها الفنان الراحل أحمد زكي مع زوجته الراحلة هالة فؤاد، كما أعلن هيثم احمد زكي خطوبته من خبيرة الطاقة انجى سلامة.

أدوار الفنان هيثم أحمد زكي الدرامية

قدم الفنان هيثم أحمد زكي العديد من الأعمال الدرامية مثل مسلسل الجماعة، وأستاذ ورئيس قسم، دوران شبرا، السبع وصايا، وغيرهم من الأعمال الرائعة حتى يضع اسم ومكانة كبيرة بين نجوم جيله، كما قام بمجموعة متميزة من الأفلام ومن أهمهم فيلم حليم وفيلم البلياتشو وفيلم كف القمر، فيلم سكر مر، فيلم الكنز وفيلم نقطة دم.

هكذا كانت نهاية الفنان هيثم أحمد زكي

وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي فجر الخميس في منزله بمدينة الشيخ زايد في محافظة الجيزة وحدثت الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، كما نعت نقابة الفنانين الفنان الراحل هيثم أحمد زكي على صفحتها الرسمية، ونقلت وسائل الإعلام المصرية عن مديرية أمن الجيزة بأنها تلقت إخطارا من مباحث أكتوبر عن بلاغ من خطيبته أنها تحاول الإتصال به كثيرا ولم يستجب لها.

وقد انتقلت قوة أمنية لفتح باب الشقة وذلك بعد إحضار إذن من النيابة والتي تبين لها عن وفاة الفنان هيثم أحمد زكي فجر الخميس في شقته في مدينة الشيخ زايد في السادس من أكتوبر، رحم الله الفقيد وتقبله وغفر له.

وفاة الفنان هيثم أحمد زكي
وفاة الفنان هيثم أحمد زكي

قبل وفاته: الفنان هيثم أحمد زكي يتحدث عن الشىء الذي يحزنه

وتوفي الفنان الشاب، هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، داخل منزله في مدينة الشيخ زايد، عن عمر ناهز 35 عاما، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وبعد وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي بساعات قليلة، بادرت  خطيبته إنجي سلامة خبيرة الطاقة، بإغلاق جميع حساباتها على مواقع السوشيال ميديا

أنتشر بين  رواد السوشيال ميديا “فيديو” للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، أثناء حواره  مع الإعلامي عمرو الليثي .

وتحدث هيثم أحمد زكي متأثرا بفقدانه لعائلته بشكل متابع منذ بداية حياته، وطيف مرت عليه  عدة صدمات متتالية بسبب فقدان  عائلته بداية  بموت والدته ثم والده وجده وخاله وآخرهم جدته التي كان يحمل لها حبا كبيرا، حيث سخرت نفسها لتربيته قبل أن تموت بالمرض الخبيث.

وقال في الفيديو: “الشيء المشترك بينه وبين والده الفنان الراحل أحمد زكي :” وهو الوحدة الابتلاء المشترك بينهما”

وتابع: “حقيقي إحساس الوحدة صعب جدا، حسيت بحاجات كتير مكنتش واعي ليها وأنا صغير، أنه من الصعب على

الإنسان لما بيكون لوحده وخصوصا في هذه المهنة بيكون صعب عليه جدا، لأن دايما لما يكون حواليك ناس

بيشجعوك، أنا دايما لوحدي ومحدش بيشاركني، والحمدالله”.

ويضيف: “أنا ماعتبرش يتيم.. خلاص كبرت”.. “كل الناس أهلي.. كل المعجين أشعر أنهم أهلي”.

خبر وفاة الفنان هيثم أحمد زكي

لقد شكل خبر وفاة الفنان هيثم أحمد زكي صباح اليوم الخميس صدمة كبيرة لجميع محبي الفنان وأيضا صدمة للوسط الفني، حيث رحل الفنان عن عمر 35 عام وذلك بعد تعرضه إلى هبوط حاد في الدورة الدموية، لقد هزت فاجعة وفاة الفنان هيثم أحمد زكي ابن النجم الراحل أحمد زكي عمر يناهز 35 عام ، حيث تم معرفة خبرالوفاة بعد وفاته بعدة ساعات نتيجة تواجده بمفرده في المنزل، هكذا موت الغفلة لعل العباد تتعظ وترجع إلى الله عودا حميدا، اللهم اغفر لموتى المسلمين جميعا وإنا لله وإنا إليه راجعون.

تنعي موسوعة المرأة العربية أسرة الفنان ورحمه الله وغفر له

للمزيد من الأخبار تابعنا على الفيسبوك من هنا

Leave A Reply

Your email address will not be published.