Publisher Theme
Art is not a luxury, but a necessity.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019

0

ينتظر طلاب الناجحين من الثانوية العامة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 وذلك بعد غلق باب التسجيل بموقع التنسيق للبوابة الحكومة المصرية الإلكترونية للتنسيق، حيث أكد مصدر مسئول إلي أنه سوف تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019، وذلك خلال أيام قليلة وبعد الانتهاء من عمليات المراجعة الخاصة بالترشيحات.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019

كما أكد أيضا أنه سوف يتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني وذلك بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة أمام الطلاب حتى تتلقى رغباتهم فى مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019

المؤشرات الأولية في نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019

لقد أكدت المؤشرات الأولية إلى أنه هناك فرص كبيرة لطلاب شعبة العلمي علوم بالكليات مثل كليات: الحقوق وكليات الآداب وكليات التربية الرياضية وكذلك المعاهد العليا مثل: معاهد الألسن ومعاهد النظم والٱدارة والإعلام ومعاهد السياحة والفنادق، أما بالنسبة لشعبة طلاب العلمي رياضة كليات مثل: كليات الحقوق وكليات التربية، وكذلك بعض المعاهد مثل معهد نظم المعلومات.

أما بالنسبة لطلاب شعبة الأدبي يوجد فرص الكليات مثل :كلية الخدمة الاجتماعية، وكلية التربية النوعية، وفرص محدودة في المعهد العالي النظم بمدينة طنطا، وكذلك بعض من المعاهد الفنية التجارية الخاصة بالمصروفات.

عدد الطلاب المسجلين في تنسيق المرحلة الثالثة 2019

وقد صرح المشرف العام في مكتب التنسيق بالنسبة لعدد المتقدمين في المرحلة الثالثة للجامعات أن عدد الطلاب المسجلين في المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات بلغ 186 ألف طالب وطالبة لهذا العام، كما أكد أيضا ان تنسيق المرحلة الثالثة تم دون حدوث أى شكاوى من الطلاب.

بوابة الحكومة المصرية للتنسيق 2019

لقد كشف وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن بداية فتح باب التسجيل للطلاب الناجحين في الدور الأول من الثانوية العامة وايضا المتخلفين في المرحلتين الأولي و الثانية وذلك من أجل تسجيل رغباتهم حيث يتم ذلك من خلال موقع التنسيق الإلكتروني من خلال شبكة الإنترنت وسوف يتم ذلك بعد إعلان نتيجة التحويلات، كما سوف تبدأ أعمال تنسيق المرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات وايضا الطلاب المتخلفين بحد أدنى 250 درجة ما يعادل 50% وذلك الشعبتين العلمي و الادبي.

تابعنا على الفيس بوك من هنا

Leave A Reply

Your email address will not be published.