Publisher Theme
Art is not a luxury, but a necessity.

لنعومة اليدين بسرعة (وصفات مجربة بالخطوات)

0

نعومة اليدين حيث أنه في فصل الشتاء تجف البشرة وتحتاج للكثير من المرطبات حتى تظهر بشكل رائع وناعم وأكثر حيوية وفي هذا التقرير سوف نعرض لكم مجموعة من الوصفات الطبيعية السهلة التي يمكن أن توجد في كل بيت حتى تحافظي علي بشرتك من ظهور الإرهاق وعلامات التجاعيد في سن مبكرة.

وصفات سريعة لنعومة اليدين

وصفة الفازلين والكركم لتنعيم اليد

امزجي ملعقة هائلة من الفازلين وملعقة هائلة من الكركم ثم ادهني المساحة المرغوب تفتيحها، اتركي الخليط لفترة 15 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء الدافئ. كرري تلك الوصفة لأسبوع كامل للاستحواز على البياض والنعومة ثم كرريها مرة كل أسبوعً.

وصفة من الخل والليمون لليدين

امزجي 3 ملاعق عظيمة من الخل الأبيض مع عصير ليمونة هائلة وخمس ملاعق من ماء الورد تخلط العناصر جيداً ثم تغمس قطعة قماش في الخليط وتدلك بها الركبة كثيراً، يلزم توالي الوصفة كل أسبوعً للاستحواز على حصيلة ترضيك.

اقرأ أيضا:تفتيح البشرة بطرق بسيطة ووصفات منزلية سريعة

وصقات لنعومة اليدين
وصقات لنعومة اليدين

وصفة البطاطس لنعومة اليدين

تَستطيع فرك الكوعين والركبتين بقطعة من البطاطس المقشرة، ثم تغسل الجلد بماء دافئ، وللبطاطس نفوذ معلوم في تفتيح الجلد.

وصفة فيتامين (E) وعصير الليمون لجمال لليدين

قومي بخلط 4 ملاعق مملؤة من اللبن مع ملعقة من فيتامين (E)تمزج تلك العناصر سويا وتدلك بها الأنحاء الداكنة والخشنة ويترك المزيج لنصف ساعة ثم يغسل بماء دافئ  أو كبسولة من كبسولات فيتامين E المخصصة بالبشرة مع ملعقة من عصير ليمون وملعقة من الجلسرين

وصقات لنعومة اليدين
وصقات لنعومة اليدين

قناع زيت الزيتون لنعومة اليدين

قومي بدهن زيت الزيتون لكل جسمك مرتين أسبوعيا بعد الاستحمام مباشرة حتى تتشرب المسام المفتوحة بالزيت وتعمل على ترطيب البشرة وجعلها لينة ويمكنك دهن المناطق الأكثر خشونة مرة يوميا للحصول علي نتائج أفضل وخاصة منطقة الكعبين والكوع

اقرأ أيضا:سيروم للوجه طبيعي اصنعيه بنفسك في المنزل

ماسك دقيق الحمص لتنعيم اليدين

إمزجي  سيدتي ملعقتين من دقيق الحمص، والقليل من الكركم و بضع نقاط من عصير الحامض وبضع نقاط من الكريم فريش السائلة، إلى أن تحصلي على عجينة متماسكة، طبقي سيدتي  العجينة على بشرتك  واتركيها حتى تجف جيدا ثم اغسليها بالماء الفاتر جيدا.

وصقات لنعومة اليدين
وصقات لنعومة اليدين

الليمون لتنعيم اليدين

قومي سيدتي  بتقشير  حبة من الليمون ودعي القشر يجف عن طريق تعرضه لأشعة الشمس، ضعي القشور المجففة في الخلاط الكهربائي  حتى تحصلي على بودرة ناعمة، أضيفي اللبن على نحو متدرج إلى أن تحصلي على عجينة متماسكة، ثم طبقي سيدتي  القناع على بشرتك، اتركيه يجف جيدا  واشطفيه بالماء الصنبور.

وصقات لنعومة اليدين
وصقات لنعومة اليدين

ماسك الخيار لنعومة اليدين

لنعومة اليدين قومي بتقطيع الخيار الطازج إلي حلقات دائرية وضعيها على وجهك ثم قومي بالاسترخاء التام لمدة نصف ساعة واهتمي بمنطقة العين حيث يساعد الخيار علي نضارة المنطقة السفلى للعين ويقضي على الانتفاخ ثم اغسلي وجهك بماء بارد وكرري الوصفة يوميا حتى الوصول لنتيجة طيبة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.