Publisher Theme
Art is not a luxury, but a necessity.

فوائد التسوق من خلال كوبونات الخصم (تسوق الآن بسعر أقل)

0

فوائد التسوق من خلال كوبونات الخصم الكوبون أو الخصم أو قسيمة خصم هي طريقة مبتكرة في عالم التسوق من أجل زيادة حجم المبيعات٬ ظهرت هذه الطريقة في تسعينات القرن الماضي وكان الهدف من ورائها تشجيع الزبائن على إنفاق المزيد من الأموال.

فوائد التسوق من خلال كوبونات الخصم

الكوبونات هي عبارة عن خصومات او اكواد توفر خصومات تتراوح من 10-90 بالمئة لمن يستخدمها حيث مثلا في حالة شراء منتج قيمته 200 درهم إماراتي وكانت نسبة الخصم 20 بالمئة٬ بموجب ذلك سيحصل المشتري على 40 درهم خصم وهكذا.

وحسب الخبير الألماني ” ليفان بوري”  في التسوق والتسويق الرقمي فان كوبونات الخصم تساهم على المستوى العالمي في زيادة ما بين 20-30 بالمئة من مبيعات المتاجر الالكترونية.

التسوق والكوبونات 

هل تعلم ان في سنة 2018 فاقت حجم التجارة الإلكترونية في العالم التريليون دولار اي أكثر من 1000 مليار دولار٬ وهو رقم كبير جدا يعبر عن قيمة هذه التجارة والأرباح الكبيرة التي أصبحت تجنيها الشركات في هذا المجال٬ ويسيطر على هذه التجارة بشكل رئيسي موقعي امازون وعلي اكسبرس حيث تقدر القيمة السوقية للأول حوالي 400 مليار دولار والثاني حوالي 500 مليار دولار.

التسوق العربي 

على مستوى البلدان العربية اصبحت هناك دول رائدة في هذا المجال أكبرها :

  • المملكة العربية السعودية 
  • الإمارات العربية المتحدة 
  • جمهورية مصر العربية

بالإضافة الى بقية دول الخليج العربي مثل البحرين والكويت وسلطنة عمان.

حيث ظهرت متاجر عربية كبرى أشهرها يبقى متر سوق دوت كوم الذي تأسس سنة 2005 وفي سنة 2018 اصبح تابع لشركة امازون العالمية ٬ بالاضافة الى متجر نون والذي يعد ثورة حقيقية في مجال التسوق الالكتروني العربي حيث شهد تطور كبير في وقت وجيز جدا حيث تم بعث هذا المتجر في سنة 2016 فقط بشراكة إماراتية سعودية كويتية وبرأس مال  يناهز المليار دولار.

التسوق الالكتروني من خلال كوبونات الخصم المقدمة من موقع الموفر 

يعتبر موقع الموفر أكبر موقع عربي في مجال كوبونات الخصم حيث يوفر امكانية التسوق بخصومات كبيرة في أكثر من 70 متجر عربي وعالمي أهم هذه المتاجر هي :

  • سوق دوت كوم
  • متجر نون
  • جوميا
  • متجر وجوه
  • متجر فرفتش
  • متجر امازون العالمي
  • متجر علي اكسبرس

والكثير من المتاجر الاخرى وحتى تطبيقات الحجوزات مثل تطبيق اجودا المتخصص في الحجز الفندقي او شركات الطيران مثل طيران الإمارات .

كيفية عمل موقع الموفر 

أولا ادخل للموقع وهذه واجهته الرئيسية حيث تتيح كل المتاجر

فوائد التسوق من خلال كوبونات الخصم
فوائد التسوق من خلال كوبونات الخصم

من خلال القائمة مثلا اختار كود خصم سوق كما يظهر في الصورة حيث ستظهر مجموعة من الخصومات حسب فئة التسوق اختر منها ما يناسبك  ٬ واضغط على عبارة احصل على العرض سيتم نصخ الكوبون مباشرة ونقلك الى الموقع او المتجر لتختار مستلزماتك وسترى تطبيق الخصم.

فوائد التسوق من خلال كوبونات الخصم
فوائد التسوق من خلال كوبونات الخصم

لو كنت من هواة التسوق الالكتروني هذا المتجر قد يفيدك كثيرا٬ كما انه يوفر تطبيق إلكتروني اسمه :almowafir على متجر جوجل بلاي يمكن تحميله لتحصل على تنبيه بكل الخصومات الحصرية والتي قد لا تدوم أكثر من ساعة في بعض الاحيان وتكون محدد بعدد معين من الطلبات.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.