Publisher Theme
Art is not a luxury, but a necessity.

دكتور طارق زايد مايسترو التجميل في مصر

0

يسمي دكتور طارق زايد مايسترو التجميل في مصر، وذلك لأنه أستاذ جراحة التجميل والحروق وحاصل على البورد الأوروبي لجراحة التجميل، وأهم ما يميز دكتور طارق زايد هو الصدق والأمانة في جميع تعاملاته مع المرضى، ولقد قام الدكتور بالعديد من عمليات التجميل في مصر.

العمليات التجميلية التي يقدمها دكتور طارق زايد

  • شد الترهلات: وقد تنتج شد الترهلات نتيجة عمليات فقدان الوزن، فلا بد من إجراء عملية تجميلية من أجل شد وتجميل المناطق المترهلة.
  • عمليات تجميل الأنف: تعد عمليات تجميل الأنف من العمليات الجراحية الدقيقة جدا حيث أنها تحتاج الى مهارة ودقة من قبل الدكتور، وقد يلجأ بعض المرضى لاجراء هذه العملية لإصلاح عيوب خلقية في شكل الانف.
  • عمليات تجميل الوجه: حيث تنقسم إلى عمليات شد الرقبة وعمليات تسمين الوجه وعمليات تصغير الانف والشفايف وعمليات شد الوجه بدون جراحة.
  • عمليات الاسنان: حيث تقسم الى عمليات تقويم وتركيب الأسنان وزراعه الاسنان وعمليات زراعة الضرس وتجميل اللثة.
  • عمليات العين: وتشمل عمليات تجميل الجفون وزراعة الحواجب وتوسيع العيون، و تجميل تجاعيد العين بدون جراحة.
  • عمليات الشعر: حيث يتم علاج الصلع وعمليات الخلايا الجذعية للشعر وأيضا إزالة الشعر بالليزر وعمليات زراعة الشعر للنساء.
  • عمليات تجميل الذراعين: قد يظهر ترهلات الذراعين نتيجة مجموعة من العوامل ومن أهمها النزول في الوزن والذي ينتج عنه ترهلات الجلد وخاصة في منطقة الذراعين، حيث أنها تؤثر كثيرا على مظهر الذراعين وكذلك الشكل العام.
  • عمليات شفط الدهون: حيث يقوم الدكتور طارق زايد باستخدام تقنيات الموجات فوق الصوتية حيث أنها تحول الدهون الصلبة المتراكمة إلى سائلة في دقائق معدودة، حيث يسهل شفطها من الجسم، كما يستخدم الدكتور احدث الاجهزة التي تعمل على شد الجلد بعد عملية شفط الدهون.
دكتور طارق زايد
دكتور طارق زايد

نحت الجسم مع دكتور طارق زايد

يعد الدكتور طارق زايد من أكثر الأطباء شهرة في مجال جراحات التجميل في مصر، وقد يرجع ذلك بسبب عمليات التجميل وشفط الدهون وجميع عمليات الشفط بالليزر، لذلك يعد من أفضل الجراحين المتخصصين في عمليات التجميل في مصر ونظرا لما يتمتع به من مهارة ودقة عالية في هذا المجال.

تابعنا على صفحة الفيسبوك من هنا

Leave A Reply

Your email address will not be published.