Publisher Theme
Art is not a luxury, but a necessity.

اتفاقية كريدي مكس مع PIE بغرض تعزيز حلول الدفع Max Wallet QR

0

 قامت كلا من شركة كريدي مكس وشركة PIE، اتفاقية حيث يتم من خلالها قبول حلول الدفع Max Wallet QR، وذلك على جميع أجهزة نقاط بيع المحمولة، كما أن هذا التساهم يعمل على التعاون في توسعة قبول Max Wallet ويتم ذلك في جميع أنحاء البحرين، وذلك في جميع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

حلول الدفع الرقمية

كما صرح الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس: أنه سعيد بالتعاون مع شركة PIE، وان طرح هذه الخدمة تعمل على تشجيع الاتجاهات الجديدة للدفع، مما يعمل على تعزيز تجربة الدفع للزبائن، كما أن MyWallet، تعتبر إحدى حلول الدفع الرقمية والتى يكون الهدف منها هو خفض الوقت الذي تستغرقه من التجار حاملى البطاقات وكذلك دعم عمليات الدفع.

كما أكد الرئيس التنفيذي لشركة PIE، أن هذا النوع من الشراكة يؤكد على مدى التزام PIE على تطوير استخدام طرق الدفع التي لا تحتاج إلى أوراق مالية، وذلك لأن مثل هذه الإجراءات تعتبر خطوات هامة وذلك من أجل الاستفادة من المعاملات المصرفية والخدمات المالية.

مبادرة شركة PIE 

كما أن شركة PIE توفر الكثير من المبادرات الرائدة والتي يكون الهدف منها هو إحداث نقلة كبيرة في حلول الدفع كما أنها تقوم أيضا بتوفير خدمة Max Wallet من خلال شركة كريدي مكس على نطاق أوسع وذلك من خلال أجهزة نقاط الدفع المتنقلة من خلال PIE، مما يعمل على الاستفادة من الكثير من الخدمات المالية.

وتم التأكيد على أن شراكة كلا من شركة كريدي مكس و PIE، الهدف منها هو تسهيل حركة الدفع وايضا توفير خيارات إضافية لخدمات الدفع المبتكرة، كما يمكن للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بهم وذلك من خلال مجموعة من المنتجات المالية والتى تكون مناسبة التكاليف.

ولقد أعلنت شركة PIE مع تعاونها مع شركة ( زين البحرين) وذلك من أجل إطلاق المشروع الجديد وهو ( الفرع الذكي) وهو عبارة عن جهاز خدمة مصص من قبل الشركة حتى تتمكن شركة زين البحرين من توفير نظام يتفاعل ويكون الاول من نوعه في البحرين والذي يمكن من خلالها إجراء جميع العمليات بكل سهولة ويسر. 

تابعنا على صفحتنا موسوعة المرأة العربية على الفيس من هنا

Leave A Reply

Your email address will not be published.