Publisher Theme
Art is not a luxury, but a necessity.

حالات فيس بوك متنوعة 2018

0

حالات فيس بوك متنوعة 2018

حالات فيس بوك متنوعة 2018 بصور عالية الجودة يمكنكم استخدامها على صفحة الفيسبوك الخاصة بكم
حيث يعتبر الفيس بوك من أكبر منصات التواصل الاجتماعي في مصر والعالم أجمع
سواء العالم العربي أو الغربي ولذلك نرى الكثير يستخدمونه
للقيام بالتهنئة في بعض المناسبات أو إلقاء التحية الرقيقة في الصباح والمساء والأيام المباركة
لذلك نقدم لكم مجموعة من حالات الفيسبوك المتنوعة بجودة عالية.

حالات فيس بوك جديدة

منصة الفيس بوك أصبحت ليست مجرد منصة للتواصل بين الأهل والأصدقاء فقط بل صارت مكان للعمل وكسب الربح عن طريق تكوين مجموعات وجروبات على الفيسبوك وعرض النشاط التجاري الخاص بك والتواصل بين الكثير من الأفراد المهتمين بالمنتج وجني الأرباح وعمل الإعلانات التي تدعمها صفحات الفيسبوك.

حالات فيسبوك صباح الخير ومساء الخير

صور جميلة تعبر عن تحية الصباح يمكنك عمل شير لأصدقائك وأهلك بتحية رقيقة تعبر عن صباح جديد مليئ بالأمل والتفاؤل وانتظار يوم مشرق كثير بالخيرات والنعم بعيدا عن الهموم والألم ووفير بالأمنيات الجميلة.

تابعنا على الفيس بوك اضغط هنا

فيسبوك لايت للموبايل

هناك عدة تطبيقات قام بعملها الفيسبوك ومؤخرا قام بتنفيذ خاصية الفيسبوك لايت لأجهزة الهواتف حيث يعمل بشكل أفضل وذلك لقلة حجمه وسرعة أداءه كما قام بتنفيذ تطبيق آخر وهو ماسنجر لايت الخاص بعمل شات مع الجميع والتمتع برسائل نصية وصوتية كثيرة وإجراء مكالمات لفترات غير محدودة دون تغريم المتكلم فاتورة بذلك وهذه ميزة رائعة تنال إعجاب الجميع.

اقرأ المزيد: حالات فيسبوك جديدة (حزينة-مفرحة-تفاؤل-اسلامية)2018

حالات فيس بوك تهنئة

يعتبر الفيس بوك من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تساعدك على تقديم التهاني للأصدقاء والأهل والأقارب حيث يخبرك بيوم ميلاد كل صديق لديك، فيساعدك في تقديم التهنئة المناسبة والاحتفال مع صديقك بيوم ميلاده، وهذه ميزة كبيرة يحصل بها فيس بوك على قلوب الآخرين حيث يشعرهم بأنه يشاركهم الذكريات المفرحة والخاصة في حياتهم.

ماسنجر فيس بوك

ومن أهم مزايا الفيس بوك استخدام خدمة الماسنجر التي تسمح لك بالتواصل الدائم مع من تحب عبر الرسائل النصية المكتوبة وتبادل الحوارات الخاصة مع بعضهم البعض واستخدام التسجيلات الصوتية والمكالمات الفيديو والعديد من المزايا الأخرى حيث يسمح لك بالتعبير بالكثير من الايموشن أثناء الحوار.

 

حالات فيسبوك متنوعة 2018
حالات فيسبوك متنوعة 2018

تابع جديدنا على الفيس بوك اضغط هنا

Leave A Reply

Your email address will not be published.