هذه الأمور تساعدك على التعامل مع امرأة غاضبة من برج الجوزاء

برج الجوزاء
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لاشك أن لكل منا طريقته المختلفة في التعبير عن غضبه وخاصة النساء، وتعبر امرأة برج الجوزاء عن غضبها بطرق عديدة منها استخدام الكلام الجارح وأحيانا الخصام والابتعاد نهائيا عن الأشخاص الذين تسببوا في إغضابها وفي حالات أخرى تلجأ إلى التوقف عن الكلام حتى تهدأ.

عندما تغضب امرأة الجوزاء  من الأفضل تركها بمفردها وعدم العبث معها بأي شكل من الأشكال.. هذه المقالة سوف تساعدك على معرفة كيفية التعامل مع امرأة غاضبة من الجوزاء.

كيف تغضب امرأة الجوزاء؟

تغضب امرأة الجوزاء بسهولة وبسرعة كبيرة لأنها تحب جمع كل أنواع المعلومات إضافة إلى المشاركة في المناقشات والمحادثات مع العديد من الأشخاص، ولكن على الرغم من ذلك فهي عند غضبها تصبح شديدة القسوة ، كما أنها تميل للرد بضراوة شديدة على من تسبب في إغضابها.

إن الصراخ والجدل من العلامات الشائعة التي تصبح عليها امرأة الجوزاء عند غضبها حيث تكون في حالة عقلية تمنعها من الحوار وعليها أن تهدأ وتعالج مشاعرها قبل أن تتمكن من محاولة التحدث، لذلك فأنت بحاجة إلى منحها بعض المساحة.

هذه الأمور تساعدك على التعامل مع امرأة غاضبة من برج الجوزاء
هذه الأمور تساعدك على التعامل مع امرأة غاضبة من برج الجوزاء

أحيانا تقوم امرأة برج الجوزاء أثناء غضبها باخفاء آلامها واصدار إشارات خاطئة لتظهر للآخرين أنها باردة وعادة ما تتصرف وكأن شيئا لم يحدث لكن من الداخل ربما لا تزال تحمل مشاعر الضغينة، وقد تستمر إمرأة الجوزاء الغاضبة بمعاملتك بالبرود وعدم الاكتراث ما لم تعطها اعتذارًا أو تفسيرًا مقنعا.

اقرأ أيضا: أشياء يحبها الرجال في المرأة

كيفية التعامل مع امرأة برج الجوزاء عند غضبها:

تمتلئ امرأة الجوزاء بالطاقة عند غضبها ، لذلك فإن الاستماع إلى الآخرين هو أبعد فكرة عنها، وعادة تكون في حاجة إلى مزيدا من الوقت حتى تهدأ قبل البدء في الحوار مرة أخرى.

تشتهر أمراة برج الجوزاء بقوة كلماتها وهذا يعتبر أبرز أسلحتها عند الغضب حيث تعرف مدى تأثير هذه القوة لذلك فهي تريد أن تختار كلماتها بحكمة ، أيضا قد تفاجئك طبيعتها الباردة بتغيير موقفها أثناء غضبها منك، وهذا يرجع إلى أنها تتمتع بشخصية مزدوجة ، وبما أنها تحتاج إلى معالجة مشاعرها في العزلة ، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو منحها المساحة والانتظار، تعرف على المزيد عن صفات امرأة الجوزاء على بوش عربية الأبراج اليومية.

نساء الجوزاء لديهن إحساس بالصبر والقدرة على التحمل ومن المعروف أنها تتكيف مع أنواع مختلفة من المواقف وتتوافق جيدًا مع جميع أنواع الأشخاص ، لذا عندما تتأذى امرأة الجوزاء ، فإنها تحتاج إلى وقت لمعرفة مشاعرها وكيفية وضعها في كلمات، وإذا استعجلتها فسوف تزعجها أكثر.

هناك أشياء معينة لن تتحملها امرأة الجوزاء أبداً أثناء غضبها لذا إذا كنت لا تريد الإساءة إلى امرأة من برج الجوزاء ، عليك أن تضع هذه الأمور في اعتبارك:

– لا تقاطعها أبدا عندما تتحدث، دعها تنتهي من حديثها ثم استكمل حوارك معها.

– لا تطرح عليها أسئلة بطريقة استفهامية ، مثل: “مع من” ، “أين كنت” .

– أثناء حديث امرأة برج الجوزاء، لا تتصرف كما لو كنت لا تستمع أو لا تهتم بما تقوله، خاصة إذا كانت تناقش أمرًا مهمًا ، فلا تبدو غير مهتم بحديثها.

– عندما تتأذى امرأة الجوزاء ، غالباً ما يكون ألمها قائماً في العقل أكثر من القلب، لذلك قد تكون قادرًا على صرف الانتباه عن المشكلة من خلال محادثة شيقة ، لكن هذه الحيلة ستفيدك بشكل مؤقت، حيث ستتذكر على المدى الطويل الألم وتعود إليه.

– كن صبوراً مع امرأة برج الجوزاء إذا ارتكبت خطأ تجاهلها ، حيث ستتحول مشاعرها المؤذية إلى غضب عارم.

وللمزيد تعرف من بوش عرب الأبراج اليومية على المزيد عن صفات امرأة الجوزاء

على الرغم من غضبها .. يمكنك استغلال طبيعة امرأة برج الجوزاء المتسامحة:

امرأة برج الجوزاء لديها قدرة قصوى على أن تغفر للناس الذين أخطأوا في حقها حتى إذا كانت تأذت بشدة منهم، لذا  فإن رسالة بسيطة أو هدية أو مكالمة هاتفية لتقول لها آسف ستنهي الشجار وتمتص غضبها وتعيدها إلى المسار الصحيح.

ننصحك بتجنب مد فترة الغضب لمدة طويلة ، ببساطة يمكنك أن تعتذر وسوف تنسى امرأة برج الجوزاء الانتقام منك، مما سيجعلك في الواقع تشعر بسعادة غامرة لأنها قد غفرت لك على الفور.

راسلنا على الفيس وتعرف على كل جديد اضغط هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً