Publisher Theme
Art is not a luxury, but a necessity.

افضل كمبوند في العاصمة الإدارية

0

افضل كمبوند في العاصمة الإدارية

تعتبر العاصمة الإدارية من أجمل المدن الجديدة الصاعدة
وذلك بسبب عدد المشروعات المتميزة المقامة بها ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على افضل كمبوند في العاصمة الإدارية
وما هي مزايا الموقع والخدمات المقدمة بالمنطقة
مما جعلها منطقة جذب سكاني للكثير من الشركات المتخصصة في الاستثمار العقاري
والعمل على تملك قطعة أرض لإقامة مشروع سكني مميز
في تلك البقعة الرائعة في قلب العاصمة الإدارية وبجانب أهم المواقع الهامة.

افضل كمبوند في العاصمة الإدارية
افضل كمبوند في العاصمة الإدارية

موقع العاصمة الإدارية

توجد العاصمة الإدارية بين مدينتي القاهرة الجديدة ومدينة بدر وتتميز بقربها من العديد من الأماكن المهمة التي يحتاج إليها جميع المواطنين حيث تبعد مسافة خمسة عشر دقيقة فقط عن مدينة نصر ووسط القاهرة حيث المرافق والمؤسسات الهامة كما توجد بالقرب من الطريق الدائري ويتوفر بها أماكن هامة مثل القصر الرئاسي وحي الدبلوماسيين وحي السفارات وحي الوزارات وبالقرب من الجامعة الأمريكية وبذلك يعد موقع العاصمة الإدارية موقع ممتاز للغاية ويشجع بالفعل على تملك وحدة سكنية هناك فدعنا نتعرف على افضل كمبوند في العاصمة الإدارية.

العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية

افضل كمبوند في العاصمة الإدارية

تحتوي المنطقة على العديد من التجمعات السكنية الفاخرة التي تتكون من الوحدات السكنية العادية مثل الشقق بداية من غرفة واحدة ومرورا بالفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس والدوبلكس كما توفر جميع هذه الكمبوندات الكثير من المشروعات الخدمية المتميزة ومن أهم وافضل كمبوند في العاصمة الإدارية:

العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية

أسماء كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

  1. البوسكو العاصمة الإدارية
  2. ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية
  3. ايفورا العاصمة الإدارية
  4. ميدتاون العاصمة الإدارية
  5. زفاني العاصمة الإدارية
  6. المقصد العاصمة الإدارية
  7. فينشي العاصمة الإدارية
  8. بارك لين العاصمة الإدارية
  9. أناكاجي العاصمة الإدارية
  10. سكاي ميدتاون العاصمة الإدارية
  11. أويا العاصمة الإدارية

للمزيد زوروا موقع كمبوندات  العاصمة الإدارية الجديدة

أهم خدمات كمبوندات العاصمة الإدارية

توفر جميع هذه المجمعات السكنية الكثير من الخدمات الراقية ومنها:

العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية

الخدمات الطبية

حيث يوجد اهتمام كبير بالجانب الطبي متمثل في بناء العديد من المراكز الطبية والمستشفيات وجلب الأطباء الخبرات المتخصصين في جميع المجالات وتزويد المراكز والمستشفيات بسبل العلاج والرعاية المختلفة والاستقبال والطوارئ ومعامل التحاليل الكبرى وغرف الأشعة المجهزة لعمل كافة أنواع الأشعة.

الخدمات التعليمية

من المقرر تواجد عدد كبير من الجامعات والمدارس الدولية في العاصمة الإدارية من أجل الحصول على نظام تعليمي مثالي في مكان يستحق هذا وامداده بالخبرات التعليمية في كافة المجالات والتخصصات وإنشاء مباني تعليمية بمواصفات مثالية تحقق فكرة التعليم الصحيح في مكان مجهز ومخصص من أجل إتمام العملية التعليمية.

المرافق الخدمية

سوف تكون على مستوى رفيع مع التأكيد على وجود دورات صيانة لكل هذه المرافق من أجل ضمان عملها الجيد لأطول فترة ممكنة والاهتمام بكافة المرافق التي تهم المواطنين وعمل خطط عمل للانتهاء منها في أقل وقت ممكن.

العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية

الخدمات الترفيهية

مما لا شك فيه أن الترفيه أصبح من أهم المتطلبات والسمات التي تتميز بها المدن الجديدة حيث البعد عن الزحام والضوضاء والتلوث والجو الحالم الملئ بالمناظر الطبيعية والخضرة والحدائق والمتنزهات في كل مكان حولك كل هذا يمنحك الشعور بالهدوء والصفاء النفسي ولذلك خصصت مشروعات العاصمة الإدارية العديد من الخدمات الترفيهية منها:

  • المطاعم العالمية المعروفة سوف توجد بها بكثرة حتى لا يحتاج المقيم الذهاب بعيدا لتناول وجبة شهية في مطعم شهير يفضله هو وأسرته.
  • توفير عدد كبير من الكافيهات من أجل تناول أجمل المشروبات والجلوس في جو من الألفة مع الأصدقاء لتحقيق الترفيه النفسي في مكان راقي وشيك وخدمات فندقية
  • توفر العاصمة الإدارية أيضا مجموعة من الفنادق العالمية التي تتمتع بخدمات فندقية خمس نجوم.
  • مولات تجارية متعددة تحتوي على جميع البراندات العالمية التي يبحث عنها الجميع للشراء والتسوق.
  • هذا بالإضافة إلى توفر عدد من صالات لاستقبال كبار الزوار والسينمات والمسارح والملاهي للكبار والصغار وحدائق عامة مفتوحة للمشي والجلوس وحفلات الشواء وطرق خاصة لركوب الدراجات.
  • كما تحتوي العاصمة الإدارية على عدد حافل من حمامات السباحة التي تتميز بالاتساع والعمق وحمامات للاطفال وأخرى مغطاة للنساء كل هذا من أجل المتعة والرفاهية والخصوصية.

مطار العاصمة الإدارية

تم الإنتهاء من مطار العاصمة الإدارية وبالفعل تم التشغيل التجريبي للمطار وسوف يتم القيام بعمل الرحلات للكثير من المدن في خلال الفترة المقبلة وتم تصميم المطار على أحدث الطرز بحيث يتناسب مع العاصمة الإدارية وفخامتها ويعد مطار العاصمة من المشروعات المهمة التي سوف تقلل من العبئ على مطار القاهرة الدولي حيث يتم توزيع الرحلات بينهم مما يعتبر مشروع قومي ضخم يساهم في حل الازدحام وتكدس الرحلات بين المطارين.

خريطة العاصمة الإدارية الجديدة

توجد العاصمة الإدارية ما بين القاهرة الجديدة ومدينة بدر في موقع ممتاز وبجوار الكثير من المؤسسات ووسط القاهرة وعلى بعد دقائق من مدينة نصر وهذه هي خريطة توضح موقع العاصمة الإدارية الجديدة بالتفصيل.

كمبوند شقق العاصمة الإدارية الجديدة

يوجد عدد من الشركات المتميزة في التطوير العقاري تمتلك أراضي كبيرة في العاصمة الإدارية وقامت عليها مجموعة من الكمبوندات حيث قامت ببناء كمبوند شقق العاصمه الإداريه الجديده ومن هذه المشروعات كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الذي يتكون من عدة عمارات تحتوي كل عمارة على 7 طوابق وكل طابق يحتوي على 4 شقق سكنية بمساحات متفاوتة يمكنك التعرف عليها من خلال متابعة موسوعة المرأة العربية.

افضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

تحتوي جميع مشروعات العاصمة على خدمات فندقية بصيانة دورية تضمن الاستمرارية بنفس الرقي وتعتمد التصميمات على أكبر مهندسي المعمار في العالم حيث تم الاستعانة بهم في إنشاء شكل الكثير من كمبوندات العاصمة الإدارية.

كمبوند العاصمه الإداريه الجديده

تملك في العاصمة الإدارية شقة أو فيلا أو تاون هاوس أو دوبلكس حيث توجد جميع أشكال الوحدات وتوفر الكمبوندات جميعها مساحات خضراء تواصل معنا للتعرف على الوحدة المناسبة لإمكانياتك المادية في افضل كمبوند في العاصمة الإدارية تواصل معنا من هنا

مولات العاصمة الإدارية الجديدة

يوجد عدد كبير من المولات التجارية حيث يحتوي كل كمبوند على مول تجاري خاص به ومن أشهر مولات العاصمة الإدارية باريس مول العاصمة الإدارية ومول الشانزليزيه ومولات كثيرة أخرى كما توجد مستشفيات ومراكز طبية مجهزة على أعلى مستوى طبي بجميع الأجهزة الطبية وطاقم ممتاز من الأطباء ذوي الخبرة.

لمزيد من المعلومات الهامة تابع الموسوعة من  خلال الضغط هنا

Leave A Reply

Your email address will not be published.