Publisher Theme
Art is not a luxury, but a necessity.

أفضل مركز لإزالة الشعر بالليزر مع الأسعار

0 12

كيف تعمل تقنية إزالة الشعر بالليزر؟ سوف نجيب على هذا السؤال بالتفصيل في هذا الموضوع حيث أن إزالة الشعر بالليزر هي واحدة من أحدث الطرق في إزالة الشعر الزائد  فإليك الكثير من الحقائق حول هذه العملية بالتفصيل والتعرف على أفضل مركز لإزالة الشعر بالليزر لتعلم كيف يتم القضاء على نمو الشعر تماما وعدم إمكانية نموه في نفس المكان مرة أخرى.

السؤال: “أنا مهتم بمحاولة العلاج بالليزر لإزالة الشعر. كيف تعمل هذه الخاصية؟”

الجواب:هو عبارة عن شعاع من الضوء المركّز يستهدف الشعر، يتم امتصاص الضوء من قبل الجلد ، مما يضر مركز نمو الشعرة  بما يكفي لتأخير النمو في المستقبل، يمكن لليزر إزالة الشعر في أي مكان من الجسم عدة أشهر إلى سنوات تبعا لدرجة تركيز الليزر، حيث تختلف النتائج بشكل كبير من شخص لآخر.
عامل Ouch: اعتماداً على اختلاف درجة الألم من شخص لآخر، يمكن أن يشعر الشخص بوخز الليزر بضربة لطيفة أو بوخزة ساخنة نوعا ما.

تذكر جيدا هذه النصائح

يلزم أن يتم اكتشاف  مرحلة النمو المناسب للشعر حتى يكون الإجراء فعالا حيث أن هناك وقت معين لا تصلح لعمل جلسة الليزر حيث لا تجدي ثمارها نهائيا، ولأن العلاج يترك المسام  مفتوحة لبضعة أيام. فإن كريم هيدروكورتيزون OTC أو مضاد للبكتيريا سوف يمنع ظهور العيوب بالبشرة بعد جلسة الليزر كما أن عمل حمامات للبشرة لصبغتها  من الشمس أ لا يمكن استخدامها قبل العلاج بالليزر ، لأن البشرة الداكنة تمتص الضوء قبل أن تصل إلى البوصيلات المراد تدميرها.

هناك علاج ممتاز للأشخاص الذين يعانون من زيادة نمو الشعر بشكل مزعج وهو علاج Vaniqa ، أول مثبط نمو وافقت عليه إدارة الغذاء والدواء ، يمنع عمل إنزيم رئيسي يشارك في نمو الشعر، و في دراسة أجريت على 596 امرأة قمن بتطبيق الكريم على المناطق المنزوع منها الشعر مرتين في اليوم ، لاحظ الباحثون تباطؤًا كبيرًا في إعادة النمو، ولازالت النتائج الحالية تخص شعر الوجه فقط دون باقي أجزاء الجسم، حول الشفتين ، على طول الفك السفلي وتحت الذقن ، وتكاليف Vaniqa حوالي 47 دولارا والعبوة تكفي لمدة شهرين.

نصائح لحماية الجلد بعد جلسة الليزر

تجنب الكلور والماء المالح والشمس لمدة يوم بعد نزع الشعر أو إزالة الشعر بالشمع أو استخدام مزيل الشعر ولمدة أسبوع بعد إزالة الشعر بالليزر (لمنع التهيج والحرق) وفي حالة وجود حروق من الشمس في البشرة فيجب الانتظار حتى الشفاء تماما ثم القيام بعد ذلك بجلسة الليزر.

كم جلسة ليزر تحتاجها للقضاء على الشعر الزائد الغير مرغوب فيه

تتوقف عدد الجلسات إلى درجة كثافة الشعر في المنطقة المرادة ودرجة نموه وقابليته لوخزة الليزر فهناك حالات تكتفي بعمل جلستين وهناك من يحتاج الكثير من الجلسات ومن خلال اختياريك مركز تجميل ذو خبرة فاترك الأمر بين أيديهم ولا تكن قلقا بخصوص النتائج فقط عليك اختيار المكان الأفضل مثال على ذلك مركز تجميل دكتورة مها راداميس حيث يشتهر المركز بالسمعة الطبية وتقديم خدمات فائقة الجودة ونتائج مبهرة في خلال وقت بسيط جدا.

أسعار جلسات الليزر لإزالة الشعر

تختلف الاسعار من مركز لآخر ولكن أصبح الأمر غير مكلف مثل السنوات الماضية بسبب انتشار الفكرة والأدوات والمراكز وقلة ثمن المنتجات المستخدمة كل هذا أدى إلى انخفاض سعر الجلسة ويتم حساب الجلسة بعدد الشعيرات المراد نزعها فمثلا لنزع شعره واحدة بالليزر قد تتكلف حوالي 5 جنيهات أو يقل أو يزيد قليلا وأصبحت تلك العمليات في متناول الجميع عن ذي قبل ويقبل عليها الكثير من مختلف الطبقات بل ومن مختلف الأعمار أيضا كبارا وصغارا لعلاج مشكلة الشعر الزائد في أماكن غير مرغوب فيها وأصبح الأمر يشمل النساء والرجال على حد سواء.

تعرفي على المزيد في موقع كن مميز عن العناية بالبشرة

Leave A Reply

Your email address will not be published.